اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB134722
34,405,599 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
34,405,599 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
262,638 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
131 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعتبر شركة إي بيزنس بارك للمطور العقاري واحدة من أبرز الشركات المتخصصة في تطوير العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تأسست الشركة بمهمة تطوير مشاريع عقارية فاخرة وعصرية تلبي احتياجات المستثمرين في سوق العقارات الفاخرة.

تتميز إي بيزنس بارك بتقديم حلول فريدة ومبتكرة للتطوير العقاري، كما تتميز بخبرتها الواسعة في تصميم وتطوير المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة. تتمثل أهم مشاريع الشركة في تطوير مجمع سكني فاخر يتضمن شقق فاخرة وفيلات متميزة وذات تصميم عصري، كما تعمل الشركة على تطوير مجمع تجاري يحتوي على مراكز تسوق ومطاعم ومقاهي ومراكز ترفيهية.

تستخدم إي بيزنس بارك أحدث التقنيات والمواد المتطورة في تطوير مشاريعها العقارية، مما يضمن جودة عالية واستدامة للمشاريع التي تطورها. كما تعتمد الشركة على فريق عمل مؤهل ومتخصص في مجال التطوير العقاري، والذي يعمل بجد لتحقيق رؤية الشركة وتوفير أفضل المشاريع العقارية للمستثمرين.

تتميز إي بيزنس بارك بالتزامها بتوفير خدمات مميزة للعملاء، حيث تعمل الشركة على توفير خدمات مابعد البيع المتميزة والتي تشمل الصيانة والتشطيبات وإدارة المشاريع. كما تعمل الشركة على توفير خدمات تمويلية للمستثمرين الراغبين في تمويل مشاريعهم العقارية.

باختصار، تعتبر إي بيزنس بارك للمطور العقاري واحدة من أفضل الشركات في تطوير العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث تعمل الشركة على تطوير مشاريع عقارية فاخرة وعصرية تلبي احتياجات المستثمرين وتوفر لهم خدمات مميزة ومابعد البيع المتميزة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-364ef-3d9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477