اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة محل 55 متر للبيع

محل للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB128437
15,062,369 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,062,369 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
273,861 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

I Business Park Tower هو مبنى تجاري حديث يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم البرج لتوفير بيئة أعمال عالمية للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وجودها في العاصمة الجديدة.

يقع البرج في موقع استراتيجي في المنطقة التجارية المركزية في العاصمة الجديدة ، والتي من المتوقع أن تصبح مركز النشاط الاقتصادي في مصر. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وروابط النقل ، مما يجعل من السهل على الشركات التواصل مع عملائها ومورديها.

يعد برج I Business Park مبنىًا على أحدث طراز يقدم مجموعة من المرافق ووسائل الراحة لمستأجريه. يتميز البرج بتصميم حديث مع واجهة زجاجية توفر إطلالات طبيعية ومذهلة للمدينة. تم تجهيز المبنى بمصاعد عالية السرعة وأنظمة أمان متقدمة ومزود بالطاقة الاحتياطية لضمان عمليات دون انقطاع.

يوفر البرج مجموعة من المساحات المكتبية التي يمكن أن تستوعب الشركات من جميع الأحجام. المكاتب مفروشة بالكامل ومجهزة بأحدث التقنيات ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ومؤتمرات الفيديو والخدمات الهاتفية. يتميز البرج أيضًا بمجموعة من غرف الاجتماعات ومرافق المؤتمرات التي يمكن استخدامها في اجتماعات العمل والعروض التقديمية والأحداث.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية ، يقدم برج I Business Park أيضًا مجموعة من البيع بالتجزئة

Types