اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة محل 147 متر للبيع

محل للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB126274
37,437,666 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
37,437,666 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
254,678 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
147 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تمتلك العاصمة الإدارية الجديدة العديد من المشاريع الحيوية التي تعطي دفعاً جديداً للإقتصاد المصري. ومن هذه المشاريع الهامة "أكبر مشروع عقاري في مصر" وهو اي بيزنس بارك.

اي بيزنس بارك يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويعتبر من بين أهم المباني الحيوية في المدينة، حيث يضم قاعات مؤتمرات، مكاتب ومساحات عملية مثالية للشركات العالمية والمحلية. وهو يحتوي على مساحات تجارية وإدارية وذلك ليعطي المشروع طابعًا شاملاً.

ينقسم المشروع إلى 22 دوراً تحتوي على مكاتب ومساحات تجارية، حيث يتراوح حجم هذه المساحات بين 40 متر مربع إلى 1500 متر مربع، وهو ما يوفر إليكِ فرصة اختيار المساحة التي تناسبكِ حسب نوع النشاط التجاري الذي تقدمينه.

وعلاوةً على ذلك، يحتوي المشروع على ممرات تجارية ومحلات تجارية وإدارية تحتوي على الأنشطة التجارية المتعددة. كما يحتوي البناء على مناطق مخصصة للترفيه، بالإضافة إلى الكثير من المرافق المشتركة، مثل الأمن على مدار الساعة، وإنترنت عالي السرعة، وخدمات النظافة.

المحل المقدم للبيع في البناء هو ذو مساحة 147 متر مربع، ويصلح لجميع أنواع الأنشطة التجارية. إذا كنتِ تمتلكين شركة أو تفكرين في إطلاق مشروع جديد، فإن شراء هذا المحل في اي بيزنس بارك سوف يكون بالتأكيد إضافة رائعة لأفكارك.

بالإضافة إلى ذلك، يقع المشروع في موقع استراتيجي مثالي على طريق مصر السويس، والذي يعتبر من بين المناطق الحيوية في مصر. وبسبب الموقع المركزي للبناء، يتمتع بوجود معظم المرافق الحيوية في الجوار، مثل المراكز التجارية والأنشطة الترفيهية والمدارس والمستشفيات والمناطق السكنية مما يضمن للمستثمرين عائداً على الاستثمار بالإضافة إلى الحركة التجارية بالمنطقة.

وبالنسبة للسعر، فإنه يتراوح بين المتوسط والمرتفع، ولكن البيع في iBusiness Park يشكل فرصة جديدة للاستثمار العقاري في مصر، ولتحقيق النجاح في السوق العقاري التجاري في العاصمة الإدارية الجديدة.

في النهاية، نستطيع القول أن إدارة أعمالك في iBusiness Park في العاصمة الإدارية الجديدة هي خطوة حاسمة في تحقيق نجاحك التجاري، حيث يوفر iBusiness Park بيئة عمل مثالية ومكاناً لعملك والاستفادة من جميع الخدمات التي تحتاجها لتحقيق نجاحك.

Types