اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة محل 65 متر للبيع

محل للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB125909
18,948,006 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
18,948,006 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
291,507 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت مجموعة ARQA Development Group مؤخرًا عن إطلاق مشروعها الجديد ، I Business Park Tower ، في New Capital Legypt. من المقرر أن يصبح البرج معلمًا بارزًا في المدينة ، حيث يقدم أحدث مساحات مكتبية ووحدات تجارية.

يقع برج I Business Park في مكان استراتيجي في قلب رأس المال الإداري الجديد ، والذي يعتبر أحد أكثر الوجهات الاستثمارية الواعدة في مصر. يقع البرج على قطعة أرض رئيسية تطل على النهر الأخضر وتحيط بها عدد من المؤسسات الحكومية الرئيسية والمراكز التجارية.

تم تصميم البرج لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، حيث تقدم مجموعة من وسائل الراحة والمرافق الضرورية لنجاح أي مؤسسة. يتميز البرج بما مجموعه 25 طابقًا ، مع مساحة مبنية إجمالية تبلغ 40،000 متر مربع. يوفر البرج مجموعة من المساحات المكتبية التي تتراوح بين 60 مترًا مربعًا إلى 1000 متر مربع ، وتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام.

تم تصميم برج I Business Park ليكون صديقًا للبيئة ، مع مجموعة من الميزات المستدامة التي تقلل من تأثيرها البيئي. يتميز البرج بسقف أخضر يساعد على تقليل تأثير جزيرة هيت ، مع توفير موطن طبيعي للطيور وغيرها من الحياة البرية. البرج أيضا

Types