اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة محل 80 متر للبيع

محل للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124211
21,820,107 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
21,820,107 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
272,751 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
80 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

I Business Park Tower هو تطور جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. The Tower عبارة عن مجمع تجاري حديث وفاخر يوفر مجموعة من المساحات المكتبية ومحلات البيع بالتجزئة والمطاعم. يعد أحد متاجر البيع بالتجزئة المتاحة للبيع في برج I Business Park مساحة 80 متر مربع.

يقع المتجر في الطابق الأرضي من البرج ، مما يجعله في متناول العملاء بسهولة. كما أنه في وضع استراتيجي بالقرب من المدخل الرئيسي للبرج ، مما يضمن أقصى قدر من التعرض لحركة المرور على الأقدام. المتجر مثالي لمجموعة متنوعة من الشركات ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم الصغيرة.

تم تصميم برج I Business Park لتلبية احتياجات الشركات الحديثة. تم تجهيز البرج بمنشآت حديثة ، بما في ذلك المصاعد عالية السرعة والأمن على مدار 24 ساعة وإمدادات طاقة احتياطية. يحتوي البرج أيضًا على منطقة لوبي واسعة ، والتي توفر جوًا ترحيبيًا للعملاء.

العاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة سريعة النمو في مصر ، ويقع برج حديقة الأعمال في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في المدينة. يحيط البرج بالتطورات التجارية الأخرى والمباني السكنية والمكاتب الحكومية. هذا يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وجود في المدينة.

Types