اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة محل 105 متر للبيع

محل للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB123869
27,566,246 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
27,566,246 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
262,535 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
105 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كشفت مجموعة ARQA Development Group مؤخرًا عن أحدث مشروع لها ، The I Business Park Tower ، الواقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح البرج معلمًا في المدينة ، حيث يقدم المرافق والمرافق الحديثة للشركات ورجال الأعمال.

برج I Business Park عبارة عن مبنى من 22 طابقًا ، حيث تبلغ مساحتها إجمالية تبلغ مساحتها 30،000 متر مربع. إنه يتميز بتصميم حديث ، مع واجهة زجاجية تسمح للضوء الطبيعي بدخول المبنى ، مما يخلق جوًا مشرقًا ومرحبًا. تم تجهيز البرج بمصاعد عالية السرعة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى جميع الطوابق.

يوفر البرج مجموعة من المساحات المكتبية ، من المكاتب الصغيرة للشركات الناشئة ورجال الأعمال إلى مساحات أكبر للشركات المعروفة. المكاتب مفروشة بالكامل ومجهزة بأحدث التقنيات ، بما في ذلك مرافق الإنترنت عالية السرعة ومؤتمرات الفيديو. يضم البرج أيضًا مركزًا للأعمال ، والذي يوفر مجموعة من الخدمات ، بما في ذلك دعم السكرتارية والطباعة والمسح الضوئي ، وتأجير غرف الاجتماعات.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية ، يقدم برج I Business Park أيضًا مجموعة من وسائل الراحة للمستأجرين. وتشمل هذه مركز اللياقة البدنية وحديقة على السطح ومقهى. حديقة السطح هي ميزة فريدة من الفريدة من نوعها للبرج ، حيث توفر بيئة سلمية ومريحة للمستأجرين

Types