مكاتب متشطبة 31 متر للبيع فى اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116567
2,650,409 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,650,409 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,497 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
31 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أحدث المشاريع العملاقة الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يتكون من مساحة تبلغ حوالي 98 فداناً، ويعد مشروعاً متعدد الاستخدامات.

يتوفر اى بيزنس بارك على خدماتٍ متنوعةٍ تضم محال تجارية، ومكاتب للعمل والشركات، ومناطق للترفيه، ومطاعم وكافيهات، بالإضافة إلى فندق واستديوهات للتصوير والإعلان. كما يخدم المشروع العديد من الموظفين والمستثمرين، كما أنه يتميز بأحدث التقنيات ومرافق التكنولوجيا الحديثة.

وتأتي الخدمات المقدمة من اى بيزنس بارك بأسعارٍ متوسطةٍ، حيث تعتبر مرتفعة قليلاً مقارنةً بالمراكز الأخرى في القاهرة الكبرى، وتسمح بهوامش ربح جيدة لأصحاب المحال والمكاتب المتواجدين في المشروع.

ومن أهم مزايا اى بيزنس بارك احتوائه على مواقف مجانية للسيارات وخدمات الأمن والتأمين على مدار الساعة، كما تم تصميم المشروع لتوفير حالة من الهدوء والراحة للعملاء والزائرين.

وتشهد مصر حالياً تحركًا كبيرًا في قطاع العقارات والاستثمار، وتشير التوقعات إلى أن هذا القطاع سوف يتطور بشكل كبير في المستقبل القريب، بما في ذلك العاصمة الإدارية الجديدة. وبما أن اى بيزنس بارك يعد من أحدث المشاريع المستقبلية في هذا المجال، فإنه من المرجح أن يتحول إلى مركزٍ مهمٍ للأعمال والتجارة في العاصمة الإدارية الجديدة، وسترتفع قيمة العقارات فيها في المستقبل.

في النهاية، فإن اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة في مصر يعد مشروعاً متميزاً ومشجعًا للمستثمرين والمشاريع الجديدة، ويوفر الفرصة للعديد من الشركات والأفراد لتحقيق أحلامهم وتوسيع مجال عملهم في مصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-3045c-5a2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477