اى بيزنس بارك مكتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع ارقى للتطوير العقاري

مكاتب للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114088
2,650,409 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,650,409 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,497 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
31 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع تطوير عقاري يهدف إلى إنشاء مجتمع حديث ومتطور للأعمال في مصر، ويعد من أبرز المشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة. ويتضمن المشروع مرافق متنوعة وحديثة تساعد على تسهيل عمليات الأعمال في البلاد.

يقع أي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة الـ R7، ويشغل مساحة تقدر بـ 54 فداناً. ويتألف المشروع من مكاتب للعمل واسعة ومنطقة تجارية شاملة، إضافة إلى مناطق خضراء وشوارع وأماكن لوقوف السيارات، والتي تسمح بتنظيم وتسهيل التنقل والتجوال في المنطقة.

تتوفر في أي بيزنس بارك العديد من المزايا الحديثة والفريدة التي تجعل المشروع مكانًا مثاليًا للأعمال، حيث يعمل على توفير بيئة عمل عصرية مريحة وتكنولوجيا حديثة، بالإضافة إلى شبكة متكاملة من خدمات الدعم التي تساعد العاملين في المشروع على تحقيق أهدافهم.

ويعتبر أي بيزنس بارك مكانًا مثاليًا لجميع الأعمال والمشاريع الصغيرة والكبيرة، كما يوفر العديد من الخدمات الإضافية، مثل قاعات المؤتمرات والاجتماعات، والمطاعم والمقاهي، والجيم والذي يتضمن مجمعات رياضية كاملة.

ومن مزايا المشروع الرائعة أنه يحتوي على خدمات الأمن 24 ساعة، بالإضافة إلى أنظمة مراقبة الأمان الحديثة. وهذا يعني أن العاملين في المشروع يمكنهم العمل في بيئة آمنة ومحمية، وتمكنهم من التركيز على أعمالهم بلا قلق.

ويعبر أي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة عن رؤية الحكومة المصرية في تطوير الصناعة ورفع مستوى الحياة الاقتصادية في البلاد عن طريق إنشاء مشاريع رائدة في مجال الأعمال. ومن المتوقع أن يشهد المشروع نموًا سريعًا في الأعمال والاستثمارات، مما يجعله مكانًا آمنًا ومثاليًا للأعمال.

وفي النهاية، يمكن القول أن أي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع حديث هام يمثل التقدم والتطور في البنية التحتية الداعمة للأعمال في مصر. ويوفر تسهيلات إضافية للعاملين في المشروع، ويشكل جزءًا أساسيًا في خطة الحكومة لتطوير الاقتصاد والصناعة في البلاد.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2c3bc-5b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477