ارقى للتطوير العقاري صيدليات للبيع فى اى بيزنس بارك

صيدليات للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111299
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
167 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

I Business Park Tower هو مشروع تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير البرج من قبل مطور العقارات الشهير ، Wadi Degla Developments ، ومن المقرر أن يصبح أحد المعالم الأكثر شهرة في المدينة.

يعد Tower Park Park مجمع تجاري حديث يقدم مجموعة واسعة من المساحات المكتبية ومنافذ البيع بالتجزئة وغيرها من وسائل الراحة. تم تصميم البرج لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ورجال الأعمال ، مما يوفر لهم بيئة عمل من الطراز العالمي والتي ترضيها من الناحية الجمالية.

يقع البرج في موقع استراتيجي في المنطقة التجارية المركزية في العاصمة الجديدة ، والتي من المقرر أن تصبح مركز النشاط التجاري في مصر. يوفر موقع البرج سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وشبكات النقل ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلب اتصالًا سهلاً بأجزاء أخرى من المدينة.

The I Business Park Tower هو مبنى من 22 طابقًا يوفر ما مجموعه 32000 متر مربع من المساحات المكتبية. تم تجهيز البرج بمنشآت حديثة ، بما في ذلك المصاعد عالية السرعة والأمن على مدار 24 ساعة وأنظمة الاتصالات المتقدمة. يتميز البرج أيضًا بمنطقة لوبي واسعة ومركز أعمال وقاعة مؤتمرات ، تصنع

Types