محل تجاري للبيع بالتقسيط في اى بيزنس بارك

محل للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104984
34,405,599 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
34,405,599 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
262,638 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
131 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

إن إي بيزنس بارك (E-Business Park) هو أحدى المشروعات العملاقة التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو يمثل إضافة مهمة في قطاع الأعمال والاستثمار في البلاد.
تقدم الحكومة المصرية من خلال هذا المشروع بيئة عمل حديثة ومتطورة لنموذج جديد من الأعمال الإلكترونية والتجارة الإلكترونية في مصر. ويتضمن المشروع العديد من المساحات التي تتنوع بين المساحات الكبيرة والصغيرة، مما يتيح فرصاً ممتازة للشركات الصغيرة والمتوسطة للانضمام إلى البيئة العاملة المبتكرة.

تتوفر في إي بيزنس بارك مكاتب للإيجار، والتي تحتوي على الخدمات الأساسية، مثل الإنترنت والأجهزة والبرمجيات المكتبية، بالإضافة إلى الصيانة والدعم الفني. كما توفر المساحات الكبيرة نظام الأمن والتحكم بالدخول، وكذلك الخدمات المختلفة المتطورة، مثل صالات الاجتماعات والمؤتمرات وخدمات تناول الوجبات.

تعتبر منطقة العاصمة الإدارية الجديدة مكاناً مشجعاً للاستثمار، ومن شأن إي بيزنس بارك أن يدعم الجهود التي تقوم بها الحكومة المصرية لتحويلها إلى مركز اقتصادي للفنون والتكنولوجيا في المنطقة. يمكن أن يؤدي هذا المشروع إلى إحداث تنمية اقتصادية متنامية، بالإضافة إلى دعم الشركات التي تعمل في مجال الأعمال الإلكترونية وتجارة الإنترنت في مصر.

وبشكل عام، فإن مشروع إي بيزنس بارك في العاصمة الإدارية الجديدة يمثل مثالاً رائعاً على كيفية تطوير البنية التحتية والتكنولوجية في مصر، وكذلك دعم الشركات الناشئة. تعتبر هذه الخطوة إيجابية للاقتصاد المصري بشكل عام، وتفتح أمام جيل جديد من المبادرين الفرص المتاحة في البلاد وفي قطاع الأعمال.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-3a7bb-caa.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477