مكاتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة اى بيزنس بارك

مكاتب للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB102485
7,722,217 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,722,217 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
104,354 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
74 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت مجموعة ARQA Development ، وهي شركة رائدة في مجال العقارات في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Tower Prens Park Tower ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح البرج معلماً في المدينة ، حيث يقدم أحدث مساحات مكتبية ووحدات تجارية.

برج I Business Park هو مبنى من 20 طابقًا يمتد على أكثر من 15000 متر مربع. إنه يقع في مكان استراتيجي في قلب منطقة الأعمال التجارية الجديدة في Capital ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وجود في المدينة. تم تصميم البرج لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، مما يوفر مساحات مكتبية مرنة يمكن تخصيصها لتلبية المتطلبات المحددة لكل مستأجر.

يتميز البرج بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مركز أعمال وقاعات مؤتمرات وصالة على السطح. تم تجهيز المبنى أيضًا بأحدث التقنيات ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة وأنظمة الأمن المتقدمة ، لضمان أن يكون للمستأجرين كل ما يحتاجون إليه لتشغيل أعمالهم بكفاءة.

واحدة من الميزات الفريدة لبرج بارك بيزنس بارك هي المساحات الخضراء. المبنى محاط بالحدائق المورقة والمساحات الخضراء ، مما يوفر بيئة سلمية وهادئة للمستأجرين للعمل فيها. يتميز البرج أيضًا بحديقة على السطح ، والتي توفر مناظر خلابة للمدينة وهي المكان المثالي للمستأجرين

Types