صيدليات متشطبة 167 متر للبيع فى اى بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

صيدليات للبيع فى اى بيزنس بارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB101626
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
167 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يقع برج I Business Park Tower في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، و هو برج مكاتب حديث يقدم للأعمال بيئة عمل عصرية مع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات. تم تطوير هذا البرج من قبل شركة أرقى للتطوير العقاري، ويتميز بتصميمه الحديث والجودة العالية للتشطيبات، بالإضافة إلى المساحات الواسعة.

يتميز برج I Business Park Tower بمجموعة واسعة من مساحات المكاتب، تتراوح من المساحات الصغيرة إلى أجنحة الشركات الكبرى وتم تصميم كل وحدة بتصميم حديث وفريد من نوعه، مع توفير الضوء الطبيعي من خلال النوافذ الكبيرة المطلة على المناظر الطبيعية المحيطة.

تتوفر لمستأجري برج I Business Park Tower مجموعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك نادي صحي ومنتجع صحي وحمام سباحة. كما يتميز البرج بمجموعة من المقاهي والمطاعم، مما يوفر للمستأجرين كل ما يحتاجون إليه داخل المبنى.

إحدى الميزات الفريدة لبرج I Business Park Tower هي تركيزه على الاستدامة والتصميم الصديق للبيئة. يتضمن البرج إضاءة وتبريدًا فعالين من حيث استخدام الطاقة، بالإضافة إلى المساحات الخضراء وتقنيات توفير المياه.

تم تصميم البرج لتوفير بيئة عمل آمنة ومأمونة للمستأجرين، مع توفير نظام الأمن والمراقبة على مدار الساعة. كما يتميز المشروع بمواقف كافية للسيارات للمستأجرين والزوار.

يقع برج I Business Park Tower في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، مما يوفر للمستأجرين سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك البنوك والمطاعم والمتاجر التجارية. كما يقع البرج بالقرب من الروابط المواصلات الرئيسية، مما يجعل من السهل على المستأجرين السفر إلى أجزاء أخرى من المدينة.

بشكل عام، يعد برج I Business Park Tower مبنى مكاتب حديث وفاخر يوفر للأعمال مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، بالإضافة إلى التركيز على الاستدامة والتصميم الصديق للبيئة.

Types