منزل مزدوج جاهز للاستلام للبيع فى 6 اكتوبر او ويست

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى او ويست 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB97798
11,143,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
11,143,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
313 م2
مساحة المبنى:
204 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

Compound O West by Orascom هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة أكتوبر ، مصر. ينتشر التطوير أكثر من 4.2 مليون متر مربع ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية.

تم تصميم المجتمع لتلبية احتياجات العائلات الحديثة ، مع التركيز على توفير نمط حياة مريح ومريح. تتوفر الوحدات السكنية في المركب O West بأحجام وتكوينات مختلفة ، بدءًا من الشقق إلى الفيلات ، إلى تلبية أحجام وميزانيات مختلفة.

تم تصميم الشقق في المركب O West لتوفير مساحة معيشة مريحة مع وسائل الراحة الحديثة. تتوفر الوحدات في تكوينات واحدة أو اثنين أو ثلاث غرف نوم ، مع مناطق معيشة واسعة ، ومطابخ مجهزة بالكامل ، وشرفات مع مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم الفيلات الموجودة في المركب O West لتوفير تجربة معيشة فاخرة مع مساحة واسعة وخصوصية. تتوفر الفيلات بأحجام وتكوينات مختلفة ، تتراوح من ثلاث إلى ست غرف نوم ، مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ومناطق معيشة في الهواء الطلق.

تم تصميم المساحات التجارية في المركب O West لتلبية احتياجات السكان ، مع مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي. يتميز المجتمع أيضًا بدولة