شقق للبيع فى 6 اكتوبر او ويست

2 غرف شقة للبيع فى او ويست 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: GB97145
4,447,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,447,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,742 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
128 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تحتوي مدينة 6 أكتوبر في مصر على العديد من المشاريع العقارية الحديثة، ومن بينها كمبوند أو وي ست الذي يعد و احداوا من مشاريع شركة أو راسكوم العقاري _. يتميز كمبون د أو ويست بموقعه الم مت از في قلب مدينة 6 أكتوب ر وا لذي يبعد بض ع دقائق فق ط عن الطر يق الدائ ري وط ريق ا ل وا حات، مما ي جعل ه خ يار _ا رائع ًا لل عا ئلا ت الت ي تب حث عن ح ياة ه ادئ ة وم ريحة.
يتضمن كمبو ند أو ويست العديد من المر افق والخدمات ال مميزة التي ت لبي ج ميع ا حتياج ات الس كا ن، بما في ذل ك مج موعة متن وعة من ال مط اع م و المقا هي والمحلات ا لتجارية، ومناطق ال لعب لل أطف ال ، وحمام ات ا لسب احة و الن وا دي ال صحي _، و غير ها ا لكثير.
يتميز كمب ون د أو ويس ت ب تصميم ه ا لحديث وا لأنيق، وا لذي يجع ل من المش روع خ يار _ا مثاليا _ ل لأش خا ص ا لذ ين يبح ثون عن ال حي اة ال حضر ية ال را قية . ك ما يوف ر ال مش روع ا لكث ير من ا لخص وص ية وا لأ مان ، حي ث يت م ح را سة ال مد خل الر ئيس ي وو جود كام ير ات مر اقبة عل ى مدار ا لساع ة.
بشكل ع ام، يمك ن ا لقول إن كم بوند أو وي ست هو خ يار ر ائع ل لعا ئل ات ال تي تر يد ال اس تمتا ع بال حي اة ا لحضر ية ا لمري حة وا لخدم ات ا لممت ازة. إ ذا ك نت تب حث ع ن مك ان را ئع ل لع يش ف ي مدينة 6 أكتوب ر، فإ ن كمبو ند أو و يست يجب أن يك ون على رأس ق ا ئ م ة ا هت ما ما تك .