فلل جاهزة للاستلام للبيع فى او ويست

3 غرف فلل للبيع فى او ويست 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB96982
21,488,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
21,488,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
322 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

كمبوند أو ويست 6 اكتوبر مصر هو كمبوند منظم يقع في مدينة الإسكندرية، مصر. ويعتبر من أكبر الكمبوندات السكنية في الشرق الأوسط والشمال الأفريقي، ويشتمل على أكثر من 3،000 شقق ويبلغ عدد السكان حوالي 50،000 نسمة. وتم تصميم الكمبوند على طريقة تجاربية في الهندسة الفنية والمخططات العمرانية، وقد تم استخدام الخطوط الحدودية الأساسية للحديقة العامة والطرق الرئيسية لإنشاء مجتمع سكني متكامل ومتزايد.

ويشتمل الكمبوند على مجموعة متنوعة من الخدمات المختلفة، مثل الأطفال والشباب والشباب المواليد والمنتجعات والمطاعم والمحلات التجارية والمؤسسات الحكومية والخدمات الطبية. تشمل الخدمات الطبية الأشخاص المصابين بأمراض السكري والضغط المرتفع وأمراض القلب والأورام السرطانية. كما يشتمل الكمبوند على مركز صحي مخصص للأطفال والمرضى المصابين بأمراض السكري والضغط المرتفع.

ويحتوي الكمبوند على عدد من المرافق الرياضية، مثل ملعب كرة قدم وكرة طائرة وملعب تنس طاولة وملعب بولي فولي وحمامات سباحة وملاعب تنس رياضية. كما يشتمل الكمبوند على مرافق اجتماعية وثقافية، مثل مكتبة ومطعم وكافيه وبار ونادي رياضي ومحلات تسوق.

وتتميز المنطقة بأنها محاطة بالحدائق العامة والمساحات الخضراء الجميلة، وتوفر للساكنين عدداً من الفرص الاجتماعية والرياضية المختلفة. وهي تشكل مجتمعاً سليماً ومتكاملاً للسكان المصريين، وتساعدهم على الاستفادة من خدمات الحياة المحلية المتنوعة.