شقق متشطبة 128 متر للبيع فى او ويست 6 اكتوبر

شقة 2 غرف للبيع فى او ويست - 6 اكتوبر

2    1
رقم الإعلان: GB90587
4,447,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,447,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,742 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
128 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

ويست للمطور العقاري، اوراسكوم، هو مشروع عقاري رائد يقع في مدينة الإسكندرية بمصر. بنيت على مساحة حوالي 2000 فدان، ويضم عدداً كبيراً من المباني التجارية، السكنية، والخدمية. ويتميز اوراسكوم بإطلالته المنظر الخلابة والأشجار الخضراء المضيئة والمساحات الخضراء المشرقة.

ويتميز اوراسكوم بإطلالته المنظر الخلابة والأشجار الخضراء المضيئة والمساحات الخضراء المشرقة. يضم المشروع العديد من الخدمات المختلفة التي تشمل السكن، والأماكن التجارية، والخدمات الرياضية، والترفيهية، والصحية، والثقافية، والإقتصادية. كما يمكن للأشخاص الاستمتاع بالمشاهد الخلابة من الحدائق المشرقة والمساحات الخضراء.

ويحتوي اوراسكوم على عدد كبير من المجمعات التجارية المتنوعة التي تشمل المحلات التجارية الخاصة بالأزياء والأثاث والأجهزة المنزلية والإلكترونيات والأحذية والأدوات المنزلية والمطبخ والأثاث الجديد والمستعمل. كما تضم المشروع عدداً كبيراً من المطاعم، والمقاهي، والمحلات التجارية، والخدمات الصحية والثقافية.

ويحتوي اوراسكوم على عدد من المرافق الترفيهية المختلفة التي تشمل السينما، والمتاحف، والمراكز التجارية، والمخيمات الخاصة بالأطفال، والمرافق الرياضية، والمرافق الاجتماعية، والمشاهد الخلابة والمواقع السياحية. كما تضم المشروع عدداً كبيراً من المؤسسات الخيرية والخدمات الصحية الحديثة.

ويضم اوراسكوم عدداً كبيراً من المرافق التي تساعد السكان في الاستفادة من الحياة المتنوعة في المشروع، بما في ذلك المدارس الخاصة، والجامعات، والمستشفيات، والمؤسسات الخيرية، والناديات الرياضية، والمحلات التجارية، والمطاعم، والمحلات التجارية، والمرافق الترفيهية. كما يوفر المشروع العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات المالية، والخدمات الإلكترونية، والخدمات الإدارية، والخدمات الإعلامية.