شقق متشطبة للبيع فى 6 اكتوبر او ويست

2 غرف شقة للبيع فى او ويست 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: GB89446
5,675,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,675,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,428 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يُعد كمبوند ويست 6 أكتوبر من أفضل الكمبوندات السكنية في مصر، حيث يتميز بموقعه المميز في منطقة 6 أكتوبر بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة ومطار السادس من أكتوبر، كما يتميز بمزايا عدة تجعله خيارًا مثالياً لراغبي الحصول على مساكن فاخرة ومتميزة في القاهرة الجديدة.

يتألف كمبوند ويست 6 أكتوبر من مجموعة مختلفة من الوحدات السكنية والفلل الراقية، حيث يجمع بين الأناقة والفخامة والراحة والاسترخاء، ويضم جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان، من مسبح ونادي رياضي وحدائق وملعب جولف وغيرها.

تتوفر في الكمبوند وحدات سكنية بمساحات مختلفة تناسب احتياجات العائلات المختلفة، فبالإضافة إلى الشقق الرائعة بمختلف أحجامها وأسعارها، يتميز الكمبوند أيضًا بتوفير فلل مميزة وفسيحة بها جميع الخدمات التي تحتاجها العائلات، وتزيد من راحة السكان واستمتاعهم بالحياة في الكمبوند.

يحتوي كمبوند ويست 6 أكتوبر على العديد من المعالم السياحية والأماكن الترفيهية، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل الاسترخاء في أحضان الطبيعة الخلابة، والاستمتاع بمناظر الطبيعة الساحرة عبر النوافير الراقصة، والتمتع بأروع لحظات الاستجمام في المسابح، والمشي في الحدائق الخضراء، والجلوس في الكافيهات الراقية.

إن كمبوند ويست 6 أكتوبر هو مثال رائع على الأماكن السكنية الفاخرة والتي توفر المزيد من الراحة والاسترخاء للسكان، ويمكن الحصول على هذه الأماكن باسعار معقولة، كما أنه يتميز بتوفير المناطق الخضراء والترفيهية التي تزيد من حيوية ونمو الأطفال وروح الألفة والتعاون بين أفراد الأسرة، كما يوفر الحفاظ على أمن السكان من خلال توفير خدمات الأمن والحماية على مدار الساعة. إذا كنت تبحث عن منزل يجمع بين الراحة والفخامة والأمن والمزايا المختلفة، ينتظرك كمبوند ويست 6 أكتوبر.