تاون هاوس جاهز للاستلام للبيع فى 6 اكتوبر او ويست

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى او ويست - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB87919
5,461,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,461,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
264 م2
مساحة المبنى:
195 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

كمبوند 6 اكتوبر الذي يقع في محافظة الجيزة، هو مشروع مستثمر للمال يشمل بناء مجتمع منطقي متكامل يضم عدداً من المشاريع التجارية والسكنية، ويضم عدداً من المشاريع التجارية والسكنية على مساحة كبيرة.

يشتمل المشروع على العديد من المشاريع السكنية التي تشمل مجموعة من المنازل الجديدة والشقق المفروشة والشقق الخاصة، بالإضافة إلى المشاريع التجارية التي تشمل المحلات التجارية والمطاعم والمنتجعات والفنادق التي ستضمن استضافة الزوار الذين يرغبون في الاسترخاء في كمبوند 6 اكتوبر.

وأضافت المشروع أيضا إلى مجموعة من المرافق الإضافية التي تشمل المحطات الطبية والمستشفيات التي ستحصل على المساعدة اللازمة للمواطنين، وذلك بإضافة المساحات الخضراء والحدائق والمناطق الرياضية التي ستضمن الترفيه الصحي للمواطنين.

وخلال السنوات الأخيرة، أصبح كمبوند 6 اكتوبر من أكثر المشاريع التجارية والسكنية شعبية في مصر، ويتميز بإنشائه المتكامل الذي يوفر بيئة سكنية متنوعة ومريحة للمواطنين. ويوفر المشروع كذلك مجموعة من الخدمات التي تشمل التعليم والصحة والأشغال الحرة والتسويق الإلكتروني، مما يجعله أكثر المشاريع التجارية والسكنية شعبية في مصر.