شقق جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في او ويست

شقة 3 غرف للبيع فى او ويست - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB87673
5,675,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,675,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,428 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند أو ويست هو أحد المشروعات الضخمة التي قامت شركة أوراسكوم للتطوير العقاري بتنفيذه في مدينة 6 أكتوبر بجمهورية مصر العربية. يتميز هذا الكمبوند بموقعه المتميز بالقرب من منطقة الخدمات الرئيسية، وكذلك بتصميماته المعمارية الرائعة التي تجمع بين الأصالة والحداثة.

ويتميز الكمبوند بوجود عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة، حيث يضم المشروع العديد من الفيلات والشقق التي تتميز بالفخامة والرفاهية. وتتنوع الوحدات السكنية في الكمبوند بين الوحدات المكونة من غرفتين نوم وحتى الوحدات الفاخرة المكونة من 4 غرف نوم، ويضم كل وحدة سكنية تصميم داخلي متكامل يلبي جميع احتياجات السكان.

كما يستفيد سكان الكمبوند من خدمات مميزة من بينها الأمن والحراسة على مدار الساعة، ومواقف السيارات، والحدائق والمناطق الخضراء الواسعة، بالإضافة إلى المسابح والصالات الرياضية والمناطق الترفيهية والتسوق.

كما يقدم الكمبوند MSQUARE، وهو مجمع تجاري ضخم يضم العديد من المحال التجارية، والمطاعم، والكافيهات، والمتاجر، بالإضافة إلى الصيدليات والمراكز الطبية.

ويعد كمبوند اوراسكوم أو ويست من المشاريع الكبرى التي تقوم بها الشركة في الوقت الحالي، ويرمي المشروع إلى توفير أفضل مستويات العيش والرفاهية للسكان، بالإضافة إلى دعم الاقتصاد من خلال خلق فرص عمل جديدة للمواطنين، وتطوير المنطقة العقارية في مدينة 6 أكتوبر.

وعلى الرغم من أن أسعار الكمبوند تبدو مرتفعة بعض الشيء، إلا أنها متناسبة مع جودة الخدمات والمرافق المتاحة داخله، ويمكن للراغبين في شراء وحدة سكنية داخل الكمبوند التواصل مع فريق المبيعات والتسويق في شركة أوراسكوم للحصول على المزيد من المعلومات والتسهيلات المتاحة في عملية الشراء، والتي تتناسب مع مختلف مستويات الدخل الاقتصادي.