فيلا 3 غرف للبيع فى او ويست 6 اكتوبر

فلل 3 غرف للبيع فى او ويست - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB80021
24,089,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
24,089,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
538 م2
مساحة المبنى:
336 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

ويست للمطور العقارى اوراسكوم هو كمبوند رائد يقع في مدينة الشرق الأوسط المتطورة والحديثة مصر، والذي يشمل أكثر من 1000 وحدة سكنية وأحدث التصميمات العقارية التي تحتوي على أرقى المواصفات التقنية والأجواء المريحة. ويقع كمبوند اوراسكوم في الحي الجديد المثالي للطبيعة الخاصة بمصر، ويوفر كل ما يحتاجه المشتركون للاستمتاع بحياة مريحة وسعيدة.

ويتميز الكمبوند بالموقع المثالي الذي يوفر إمكانية الوصول السريع والسهل إلى كافة الخدمات الحضرية المتاحة في مصر، مثل المطاعم، الأسواق، المسافرون، المستشفيات، المدارس، المكتبات، المتاحف وغيرها من المنشآت الحضرية. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند إمكانية الوصول السريع إلى أهم المناطق السياحية والثقافية المحلية والدولية.

كما يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية التي تشمل حمام السباحة، منطقة الألعاب الرياضية، منطقة الشواء، منطقة التجديد الروحي، منطقة الأطفال، منطقة المنزل، منطقة الشواء وغيرها من الخدمات التي تحسن جو الحياة اليومية للمشتركين في الكمبوند.

ويعتبر الكمبوند اوراسكوم مثالاً مثالياً للمطورين العقاريين الذين يبحثون عن الحصول على تصميمات عقارية متقدمة وخدمات عالية الجودة للمشتركين في الكمبوند. يضم الكمبوند العديد من الخصومات المختلفة للمشتركين في الكمبوند، مثل الخصومات المالية والخصومات الخاصة بالتصميم العقاري والتجهيزات الداخلية.