شقة جاهزة للاستلام 128 متر للبيع فى او ويست 6 اكتوبر

2 غرف شقة للبيع فى او ويست 6 اكتوبر

2    1
رقم الإعلان: GB70685
4,447,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,447,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,742 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
128 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يقع كمبوند أو ويست في مدينة 6 أكتوبر في مصر، ويعد مجمع سكني فاخر يغطي مساحة تبلغ حوالي 4.2 مليون متر مربع، وتم بناؤه وفقًا لأعلى المعايير للحياة الحديثة. يتكون أو ويست من مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والمنازل الزوجية والشقق، والتي تم تصميمها جميعًا لتلبية الاحتياجات المختلفة للسكان.

يتميز المجمع بمركز مجتمع متكامل يوفر مجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية والترفيهية للعائلات. تم تصميم المركز المجتمعي بشكل خاص لتوفير مجموعة متنوعة من الأنشطة الداخلية والخارجية، مثل الصالات الرياضية وحمامات السباحة وملاعب التنس وكرة السلة ومسارات الدراجات وممرات المشي.

تم بناء الوحدات السكنية في أو ويست باستخدام مواد عالية الجودة ، مع تقنية الأتمتة الذكية التي تسمح للسكان بالتحكم في عناصر مثل الإضاءة ودرجة الحرارة والأمان بنقرة واحدة على هواتفهم الذكية. علاوة على ذلك، يتم تصميم المجمع ليكون صديقًا للبيئة ويوفر إمكانات الطاقة الفعالة، مثل الإنارة الشمسية والمساحات الخضراء وأجهزة المنزل الفعالة في استهلاك الطاقة.

واحدة من الميزات الفريدة لأو ويست هي حقيقة وجوده في مدينة 6 أكتوبر، وهي مدينة نابضة بالحياة تتيح سهولة الوصول إليها من العاصمة المصرية القاهرة. يوفر موقع المجمع سهولة الوصول إلى مختلف الأماكن الجذابة والمعالم السياحية مثل الأهرامات والمتحف المصري وميدان التحرير.

وفي الخلاصة، يعد أو ويست مجمع سكني فاخر يوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانه. موقعه الاستراتيجي وبناؤه عالي الجودة وتصميمه صديق للبيئة يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن تجربة حياة عصرية وفاخرة في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-aebc81-124b0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632