شقة متشطبة 233 متر للبيع فى او ويست 6 اكتوبر

شقة 3 غرف للبيع فى او ويست - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB65026
8,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
8,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,622 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
233 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

أو ويست هي إحدى المدن الجديدة في مصر التي تقع في محافظة الجيزة، وتحديدًا في الجانب الغربي من العاصمة القاهرة على بعد حوالي 32 كم. تم إنشاء المدينة في نهاية الثمانينات من القرن الماضي كجزء من خطة التنمية الوطنية المصرية التي تهدف إلى توفير مساكن للمواطنين وتحسين جودة المعيشة.

يضم أو ويست 6 أحياء ومناطق سكنية، ومراكز تجارية وترفيهية، ومدارس وجامعات، ومستشفيات ومراكز طبية، ومعابد ومساجد، بالإضافة إلى العديد من المرافق العامة كالمطاعم والمقاهي والحدائق والملاعب الرياضية.

تشتهر المدينة بتصميمها الحديث والمبتكر وترتيبها الهندسي المنظم، حيث يتم تقسيم الأحياء إلى قطاعات لتسهيل الحركة، ويتم تخصيص مساحات كافية للطرق الرئيسية والجانبية والجسور والتقاطعات، مما يساعد على تخفيف حركة المرور وزيادة السلامة المرورية وتوفير رحلات مريحة وسهلة.

تستمد المدينة اسمها من الجبل الذي يتربع على قمة تلك المدينة، ويقول البعض إن الجبل كان موطنًا لأحد أولئك الذين اشتروا الأرض وحولوها إلى المدينة التي نعرفها اليوم. ويمكن الوصول إلى الجبل عبر العديد من الدروب المشجرة والأراضي الزراعية والساحات الرياضية، مما يجعلها وجهة شعبية للرياضيين ومحبي الطبيعة والمشي.

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر أو ويست 6 أحد أهم المناطق الصناعية في مصر، حيث تضم عددًا كبيرًا من المصانع والمراكز الصناعية التي تنتج مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات، مما يساعد على دفع عجلة الاقتصاد المصري نحو الأمام.

ورغم ما تحتويه المدينة من مرافق وخدمات متكاملة وتخطيط جيد، إلا أنها دائمًا ما تواجه بعض التحديات الخاصة بها مثل زيادة الازدحام المروري ونقص الخدمات العامة في بعض المناطق، لكن حكومة مصر ما زالت ملتزمة بتطوير تلك المدينة وتحسين الحياة في


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c262ad-e6b1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632