شقة متشطبة 175 متر للبيع فى او ويست 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى او ويست 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB64103
5,675,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,675,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,428 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

بصفتي محامي ذو خبرة، يمكنني أن أقول لكم أن العقارات هي خيار استثماري شائع بين العديد من الأفراد والشركات، ومن بين الفرص الاستثمارية التي تلقت اهتمامًا متزايدًا مؤخرًا هو مشروع أو ويست في مدينة 6 أكتوبر بمصر.

يعد أو ويست مجتمعًا مختلطًا عالمي المستوى يعد بإعادة تعريف مفهوم الحياة الفاخرة في مصر. تم تطويره من خلال شركة أوراسكوم للتطوير، ويغطي أو ويست مساحة تزيد عن 4.2 مليون متر مربع ويضم وحدات سكنية وعقارية تجارية ومرافق الترفيه والعديد من وسائل الراحة الجماعية.

واحدًا من أهم معالم أو ويست هو التراث الطبيعي الرائع، الذي يتضمن مساحات خضراء جميلة وبحيرات وشلالات. تم تصميم هذه المساحات لتوفير التمتع لسكان المجتمع بجانب تعزيز الوعي والتفاعل مع الطبيعة.

علاوة على ذلك، يتميز أو ويست بمجموعة رائعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك المدارس والمرافق الطبية ومراكز التسوق ومرافق الرياضة. وهذا يجعله مناسبًا بشكل خاص للعائلات والمحترفين وعشاق الرياضة الذين يتطلبون الوصول السريع والسهل إلى مختلف الخدمات.

سبب آخر لملف أو ويست هو التركيز على العيش المستدام. يتضمن المشروع ميزات صديقة للبيئة مثل مصادر الطاقة المتجددة والمحافظة على المياه ومبادرات الحد من النفايات، وهذا يعزز التزامها بالحد من الأثر البيئي وتعزيز أسلوب حياة أكثر صديقًا للبيئة في مصر.

في الختام، أو ويست 6 أكتوبر هو فرصة استثمارية واعدة تمثل أفضل ما في العقارات في مصر. فمع فرص السكن الفخمة ومرافق العالمية المستوى، والتركيز على الاستدامة، يعد أو ويست بتوفير تجربة سكنية فريدة ولا مثيل لها. كمحامي، لا شك في أنها ستستمر في جذب الاستثمارات والمشترين المتطلبين سواء محليًا أو دوليًا.