شقة متشطبة للبيع بالتقسيط في او ويست

2 غرف شقة للبيع فى او ويست 6 اكتوبر

2    1
رقم الإعلان: GB63735
4,447,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,447,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,742 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
128 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

أو ويست 6 اكتوبر مصر هي مجتمع سكني فاخر يوفّر تجربة معيشية حديثة وحيوية. تقع المجتمع في قلب مدينة 6 أكتوبر في مصر، وتم تصميمه لتلبية احتياجات الحياة الحديثة. يعتبر المجتمع مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة مريح وحيوي، حيث يشتمل على مرافق حديثة ومتنوعة ومناطق تجارية حيوية.

تم بناء المجتمع على أكثر من 4 ملايين متر مربع من الأراضي ويوفر مجموعة متنوعة من خيارات السكن للسكان. ويشمل ذلك فيلات ومنازل سوية وشقق فاخرة، مصممة بأحدث التصاميم الحديثة. تم تصميم كل من الهياكل السكنية لتوفير للسكان مساحات معيشية واسعة ومرافق حديثة وإطلالات مشرقة وجميلة على المناظر الطبيعية الخلابة.

تفخر أو ويست بمجموعتها الواسعة من المرافق والخدمات الراقية. ويتميز المجتمع بنادي فخم، حمامات سباحة، مرافق رياضية، ومطاعم ومتاجر تجارية ومنطقة ترفيهية. إن النادي هو مرفق أساسي، يوفر كل شيء بدءًا من مرافق رياضية وصالة رياضية إلى صالات للجلوس ومناطق الترفيه.

يتميز المجتمع بوجود مناظر طبيعية خضراء ، حدائق مصممة بشكل جميل وخصائص مائية مثالية للأسر والأفراد الذين يحبون الهواء الطلق ويتيح للسكان فرصة للاسترخاء والاستراحة في بيئة هادئة.

تجعل موقع أو ويست المجتمع مثاليًا للعيش. يقع المجتمع بالقرب من الطرق الرئيسية للنقل ويبعد فقط بضع دقائق عن منطقة أعمال المدينة. وهذا يجعل من السهل على السكان الوصول إلى مناطق مختلفة من المدينة والقيام بالأعمال دون الحاجة إلى السفر بعيدًا.

في الخلاصة، أو ويست 6 اكتوبر مصر هو مجتمع سكني فاخر حديث يوفر توازنًا مثاليًا للحياة الحديثة والجمال الطبيعي. ومع خياراته السكنية الواسعة ومرافقه والمناطق الرائعة المخصصة للترفيه، فإن هذا المجتمع مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن أسلوب حياة مريح وحيوي. إذا كنت تبحث عن المجتمع الفاخر والحديث في مصر، فإن أو ويست هو الخيار الأفضل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-adc1d1-c9f7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632