فيلا مستقلة للبيع فى او ويست

5 غرف فلل للبيع فى او ويست 6 اكتوبر

5    5
رقم الإعلان: GB53715
21,107,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
21,107,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
329 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

"أو ويست" هو مجمع سكني فاخر في مدينة 6 اكتوبر بمصر. المجمع تم بناؤه بواسط جامعة أوراسكوم للتنمية في مصر، والتي تعتبر واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر. ويُعرف "أو ويست" بكونه مجتمعًا كاملًا ومتكاملاً يوفر نمط حياة حديث وفخم للسكان.

يتمتع المجمع بموقع متميز حيث يمتد على مساحة 4.2 مليون متر مربع، ويوفر وحدات سكنية فاخرة ومعقولة الثمن بما في ذلك الشقق والتاون هاوس والفيلات. تم تصميم كل وحده سكنية بشكل فريد لتوفر للمقيمين تجربة حياة تجمع بين الخصوصية والراحة والأناقة.

يوفر المجمع العديد من المرافق والخدمات بما في ذلك نظام أمني حديث، وكذلك خدمة الإستقبال والحجز على مدار الساعة. كما تم تصميم المجتمع بشكل يوفر للسكان أسلوب حياة فاخر وعصري يلبي جميع احتياجاتهم.

"أو ويست" هو أيضًا موطن للعديد من المرافق والخدمات الأخرى، بما في ذلك مجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي ومناطق الترفيه المختلفة التي تلبي جميع فئات العمر. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المجمع العديد من الأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق بما في ذلك مسارات الجري والدراجات والحدائق ومناطق اللعب والترفيه، والتي تضمن وجود نمط حياة صحي ونشط لكل المقيمين.

في الخلاصة ، فإن "أو ويست" هو مجتمع سكني فاخر من الطراز الأول يوفر للمقيمين الأفضل في الحياة العصرية. يجمع المجتمع بين التصميم الكلاسيكي والمرافق الحديثة لإنشاء نمط حياة فاخر يلبي احتياجات وتفضيلات الناس المختلفة.