شقة للبيع بالتقسيط في او ويست

شقة 4 غرف للبيع فى او ويست - 6 اكتوبر

4    4
رقم الإعلان: GB49494
7,890,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
7,890,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,872 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
172 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

O West هو مشروع سكني وتجاري جديد يقع في مدينة السادس من أكتوبر ، مصر. تم تطوير المشروع من قبل شركة أوراسكوم للتنمية القابضة ، ويمتد على مساحة 4.2 مليون متر مربع وهو مصمم لتقديم نمط حياة فاخر ومستدام لسكانه.

ينقسم المشروع إلى عدة مراحل ، وقد اكتملت المرحلة الأولى بالفعل وتم تسليمها للمقيمين. تشمل المرحلة الأولى 1200 وحدة سكنية ، تتنوع ما بين الشقق والفيلات ، ومنطقة تجارية تضم مركزًا تجاريًا ومطاعم ومقاهي.

تم تصميم الوحدات السكنية في أو ويست لتلبي مختلف أنماط الحياة والتفضيلات. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تأتي الفلل بأحجام وأنماط مختلفة ، بما في ذلك الفيلات المستقلة والفيلات التوأم والتاون هاوس. تم تصميم جميع الوحدات على طراز حديث وأنيق مع تشطيبات وتركيبات عالية الجودة.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة لـ O West في تركيزها على الاستدامة والصداقة البيئية. يضم المشروع العديد من المساحات الخضراء والمتنزهات والحدائق ، بالإضافة إلى بحيرة مركزية توفر تأثير تبريد طبيعي للمناطق المحيطة. كما يتضمن المشروع محطة للطاقة الشمسية لتوليد الطاقة النظيفة لتشغيل المناطق والمرافق المشتركة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية والمنطقة التجارية ، تقدم O West مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. وهي تشمل نادٍ ومركز رياضي وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي والعديد من حمامات السباحة. كما يضم المشروع مدرسة ، ومستشفى ، ومسجد ، مما يجعله مجتمعا قائما بذاته يلبي جميع احتياجات ساكنيه.

تقع O West في موقع استراتيجي في مدينة السادس من أكتوبر ، وهي واحدة من أسرع المدن نموًا في مصر. تقع المدينة في ضواحي القاهرة ويمكن الوصول إليها بسهولة من وسط المدينة والمدن الرئيسية الأخرى في مصر. يقع المشروع أيضًا بالقرب من عدة طرق سريعة رئيسية ، مما يسهل السفر إلى أجزاء أخرى من الدولة.

في الختام ، O West هو مشروع سكني وتجاري فريد من نوعه يوفر أسلوب حياة مستدام وصديق للبيئة لسكانه. مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، فضلا عن موقعها الاستراتيجي ، O West هو الخيار المثالي لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة عصري ومريح في مصر.