او ويست 6 اكتوبر منازل مزدوجة للبيع

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى او ويست 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB34732
15,209,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
15,209,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
204 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

ويست 6 اكتوبر هو شهر موسيقي يحتضن المهرجان السنوي للموسيقى الجديدة والموسيقى المتطورة في مدينة القاهرة، مصر. يقام المهرجان في الأسبوع الثاني من شهر اكتوبر، ويشمل المشاركين من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك الموسيقيين المحليين والأجانب. يهدف المهرجان إلى رفع المستوى الأداء الموسيقي الذي يشهده المجتمع المصري، ويقدم فرصاً للمشاركين للتواصل مع الآخرين والتعلم من بعضهم البعض.

ويشمل المهرجان العديد من الأنواع المختلفة من الموسيقى، مثل الجاز، الفوكال، الصوتيات، الصخرة، الموسيقى الشعبية، وغيرها من الأنواع. ويقدم المهرجان أيضاً مشاركات فنية من الفنانين المحليين والأجانب الذين يقدمون أعمالهم الأصيلة. يوفر المهرجان أيضاً فرصاً للموسيقيين لتطوير مهاراتهم والتعرف على أنظمة التشغيل الجديدة والتكنولوجيا الحديثة.

ويشمل المهرجان أيضاً العديد من الأحداث الأخرى، بما في ذلك المحاضرات والورش العمل والمؤتمرات والأنشطة الخاصة. يتيح المهرجان للجمهور الحصول على معلومات عن الموسيقى المختلفة والتعرف على الموسيقيين الذين يشاركون في المهرجان. يوفر المهرجان أيضاً فرصاً للجمهور للاستمتاع بالموسيقى والتعرف على الأصوات الجديدة والموسيقى المتطورة.