شقق 3 غرف للبيع فى او ويست 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى او ويست 6 اكتوبر

3    2
رقم الإعلان: GB34406
7,890,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,890,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,872 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
172 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 15 Mar 2023

ويست 6 اكتوبر هو عطلة سنوية في مصر، وتشير إلى تاريخ 6 اكتوبر 1973، وهو اليوم الذي أقيم فيه الحرب العسكرية الشهيرة بين مصر واليمن. هذه الحرب شهدت تعاون مصر والسعودية والإمارات العربية المتحدة والأردن وسوريا في مواجهة الحشد الإسرائيلي القوي، وذلك كجزء من الحرب العالمية السادسة.

إن ويست 6 اكتوبر يشير إلى يوم عظيم في التاريخ العربي والعالمي، فهو يشهد لإنتصار الشعب المصري على الإسرائيليين القويين والذين كانوا يحاولون الاحتلال الأرض المصرية. يشهد هذا اليوم أيضا لبقاء الجمهور العربي والمصري على سلام والحفاظ على حرية الشعب المصري.

ويست 6 اكتوبر يشهد لإنتصار الدفاع المشترك العربي على الإسرائيليين، وذلك يشير إلى انتصار الشعوب العربية على الاحتلال الإسرائيلي. يشهد هذا اليوم الى انجازات الشعب المصري والعربي في محاربة الاحتلال الإسرائيلي والحفاظ على حريتهم.

يوم ويست 6 اكتوبر يشهد لإنتصار الشعب المصري على الإسرائيليين، ويشهد لبقاء الشعوب العربية على سلام والحفاظ على حريتها. ويشهد هذا اليوم الى الإنجازات العربية والمصرية في محاربة الاحتلال الإسرائيلي والحفاظ على حريتهم. يشهد هذا اليوم أيضا للإخلاص الذي قدمه الشعوب العربية والمصرية في التصدي للإسرائيليين.