فلل نصف تشطيب للبيع فى 6 اكتوبر او ويست

3 غرف فلل للبيع فى او ويست 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB119545
21,107,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
21,107,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
329 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Compound O West هو مجمع سكني فاخر يقع في 6 أكتوبر ، مصر. تم تطوير The Compound ، الذي تم تطويره بواسطة Orascom Development Holding ، تجربة فريدة من نوعها مع تصميمها الحديث ، ووسائل الراحة من الدرجة الأولى ، والموقع الرئيسي.

يمتد المجمع أكثر من 4.2 مليون متر مربع ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والمنازل التوأم والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، بأحجام تتراوح من 120 متر مربع إلى 500 متر مربع.

واحدة من ميزات المركب O West هي المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية. يحيط بالمركب مساحات خضراء شاسعة وحدائق وحدائق ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وسلمية. تشتمل المناظر الطبيعية أيضًا على بحيرة طولها 1.5 كم ، والتي تضيف إلى جمال المجمع وتوفر مناظر خلابة.

بالإضافة إلى جمالها الطبيعي ، يوفر Compound O West مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق. يضم المجمع ناديًا يشمل صالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي وحمام سباحة ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المرافق الرياضية مثل ملاعب التنس وملاعب كرة القدم وملاعب كرة السلة. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي ومنافذ البيع بالتجزئة داخل المجمع ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميعهم يوميًا