اورسكوم تاون هاوس للبيع فى او ويست

3 غرف تاون هاوس للبيع فى او ويست 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB110478
10,829,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
10,829,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
194 م2
مساحة المبنى:
211 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

مجمع O West ، الواقع في مدينة 6 أكتوبر ، مصر.

أو ويست هو مجمع فاخر يقدم تجربة معيشية حديثة ومريحة في مدينة 6 أكتوبر ، وهي واحدة من أكثر الأماكن المرغوبة للعيش في القاهرة. يقع الكمبوند على مقربة من العديد من المرافق ، بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق والمرافق الترفيهية ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعائلات للعيش فيه.

يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي الاحتياجات وأنماط الحياة المختلفة لسكانه. يوفر فيلات ومنازل وشقق تتراوح مساحتها من غرفة نوم واحدة إلى شقق من ست غرف نوم. التصميم الحديث والمعاصر للوحدات متناغم مع محيطها ، مما يخلق سحرًا فريدًا وخالداً.

يوفر الكمبوند مجموعة من وسائل الراحة التي تجعل الحياة مريحة وفاخرة ، بما في ذلك حمامات سباحة متعددة ونادي ومركز للياقة البدنية وسبا وساونا. توفر حدائق الكمبوند الكبيرة ومسارات الركض وركوب الدراجات للمقيمين نمط حياة نشطًا وصحيًا داخل حدود الكمبوند.

O West هو مجتمع مسور ، يضمن بيئة آمنة للسكان وعائلاتهم. يتميز الكمبوند بأمن على مدار الساعة ، وكاميرات CCTV ، ونقاط وصول متحكم بها ، مما يجعله من أكثر الأماكن أمانًا للعيش في مدينة 6 أكتوبر.

يتم تطوير الكمبوند من قبل مجموعة أوراسكوم للتنمية ، وهي شركة رائدة في صناعة العقارات. تشتهر الشركة بتطوير مجتمعات فريدة وعالية الجودة تلبي احتياجات سكانها.

تم تصميم كمبوند أو ويست ليوفر للمقيمين أعلى مستوى من المعيشة ، مع الاهتمام بالتفاصيل والالتزام بالتميز في كل خطوة على الطريق. لقد أنشأ المطورون مجتمعًا ليس مجرد مكان للعيش فيه بل للازدهار.

في الختام ، أو ويست هو مجمع فاخر يوفر للمقيمين تجربة معيشية حديثة ومريحة. وسائل الراحة الحديثة والموقع المناسب والبيئة الآمنة تجعله خيارًا مثاليًا للعائلات التي تتطلع للعيش في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في القاهرة. توفر الهندسة المعمارية المميزة للمجمع والمناظر الطبيعية الخصبة ووسائل الراحة التي لا مثيل لها أسلوب حياة متطورًا وراقًا يلبي احتياجات كل ساكن.