او ويست تاون هاوس للبيع فى 6 اكتوبر احدى مشاريع اورسكوم

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى او ويست - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB108587
7,816,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
7,816,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
273 م2
مساحة المبنى:
196 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

Compound O West هو مركب سكني فاخر يقع في 6 أكتوبر في مدينة ، مصر ، التي طورتها Orascom Development Legypt (ODE). ينتشر هذا المركب على مدى 4.2 مليون متر مربع ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والمنازل التوأم والفيلات المستقلة.

تم تصميم المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر. إنه يتميز بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة والمرافق الرياضية وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي. يعد Clubhouse محور المجمع ويقدم مجموعة من الأنشطة والخدمات ، بما في ذلك مطعم وصالة ومنطقة للأطفال.

تم تصميم الوحدات السكنية في المركب O West لتلبية احتياجات الأسر المختلفة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم وهي مثالية للأزواج الشباب أو العائلات الصغيرة. توفر المنازل والمنازل التوأم مساحة أكبر وتناسب العائلات الكبيرة. تعد الفيلات المستقلة الوحدات الأكثر فخامة في المجمع وتوفر مساحة كبيرة وخصوصية.

يقع المركب في 6 أكتوبر ، وهي ضاحية سريعة النمو في القاهرة. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى وسط المدينة وغيرها من المناطق الرئيسية في القاهرة. المجمع قريب أيضًا من مراكز التسوق الرئيسية والمدارس والمستشفيات ،