محل 62 متر للبيع فى اويا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اويا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB92479
15,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
250,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
62 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أطلقت شركة Edge Holding New Capital مصر مؤخرًا مركبًا جديدًا يسمى OIA في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

OIA هو تطور متعدد الاستخدامات يمتد على أكثر من 30 فدانًا من الأراضي ، ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية. يقع المركب في موقع استراتيجي في منطقة R7 في رأس المال الإداري الجديد ، والذي يعتبر أحد أكثر المجالات الواعدة للاستثمار في مصر.

تم تصميم الوحدات السكنية في OIA لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، بدءًا من الشقق إلى الدوبلكس والفيلات. الوحدات واسعة ومصممة بشكل جيد ، مع التشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة التي تضمن تجربة معيشة مريحة. يقدم المركب أيضًا مجموعة من الخدمات والمرافق ، بما في ذلك الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وخدمات الكونسيرج ، والتدبير المنزلي ، والصيانة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، تتميز OIA أيضًا بمجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم. تم تصميم المنطقة التجارية لتوفير جو نابض بالحياة وحيوية ، مع مجموعة متنوعة من الخيارات للتسوق وتناول الطعام والترفيه.

واحدة من أبرز ميزات O