شقة جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في اويا

شقة 3 غرف للبيع فى اويا - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB71803
3,877,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,877,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
165 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد كمبوند اويا في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر أحد أكثر المشاريع السكنية الفاخرة والواعدة التي أطلقها المطور العقاري إيدج هولدنج. يقع المشروع في منطقة وسط البلد بالقرب من العديد من المناطق الحكومية والتجارية والسكنية الأخرى.

يوفر كمبوند اويا مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة بتصميمات عصرية ومتطورة، تلبي احتياجات السكان الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة والأمان. يشمل المشروع شققًا تتراوح مساحتها بين 130 و 300 متر مربع، بالإضافة إلى فيلات فاخرة بمساحات تصل إلى 600 متر مربع.

يتميز الكمبوند بتوفير مرافق وخدمات عالية الجودة التي تلبي احتياجات السكان، بما في ذلك مسابح مشتركة، مناطق لعب للأطفال، ملاعب رياضية، نادي صحي وسبا، مطاعم ومقاهي، ومناطق خضراء جميلة.

يوفر المشروع أيضًا خدمات أمنية عالية الجودة ومرافق للجراج والتخزين، بالإضافة إلى موقعه المميز بالقرب من المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة.

يعد كمبوند اويا في العاصمة الإدارية الجديدة للمطور العقاري إيدج هولدنج وجهة سكنية فاخرة توفر للسكان نمط حياة مريح وفاخر، مع تصميم عصري ومرافق فاخرة تجعلها خيارًا جذابًا للعيش في العاصمة الإدارية الجديدة.