شقة 4 غرف للبيع فى اويا العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى اويا - العاصمة الإدارية الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB64182
5,106,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,106,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
222 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Landmark
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعد مدينة "أويا"، العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، أحد المشروعات الكبرى التي تهدف إلى تطوير البنية التحتية في البلاد وتحسين جودة الحياة للمواطنين. وتتمثل رؤية هذا المشروع في إنشاء مدينة حديثة متنوعة الاستخدامات، تجتذب الاستثمارات الخارجية والداخلية، وتوفر بيئة حياة متكاملة للمواطنين.

تم اختيار موقع "أويا" بعناية فائقة، حيث تقع على مسافة 60 كيلومتراً جنوب القاهرة، بجوار مدينة بدر الجديدة، وتمتد على مساحة 170 ألف فدان. وتشمل المدينة مجموعة من المباني الحكومية والعامة والإدارية، بالإضافة إلى مناطق الأعمال والتجارية والسكنية.

تم تقسيم مدينة "أويا" إلى فروع رئيسية، منها: منطقة الحكومة والإدارة، ومنطقة الأعمال والتجارة، ومنطقة السكن، ومنطقة الترفيه. وتضم هذه المناطق مجموعة من المنشآت والمرافق الحيوية، من بينها المستشفيات والمدارس والجامعات والمراكز التجارية والترفيهية. وتتميز أويا بوجود مجموعة كبيرة من الأنشطة والمناسبات الثقافية والترفيهية المختلفة، مثل مسارح العرائس والسينما وملاعب الجولف ومجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي.

من الجوانب الأساسية الأخرى التي تميز مدينة "أويا"، هو اهتمامها بالبيئة والتنمية المستدامة. وتوزع أكثر من 50% من المنطقة الإجمالية للمدينة على المساحات الخضراء والمتنزهات، بالإضافة إلى وجود أنظمة الطاقة المتجددة وأنظمة تدوير النفايات والماء الجديدة.

وبالإضافة إلى كل ما سبق، تتميز مدينة "أويا" بموقعها الاستراتيجي، حيث تعتبر بوابة للتجارة والاستثمار في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا. وتمثل هذه المدينة استثماراً ضخماً في مصر، فهي ستعمل على إحداث تطور اقتصادي بشكل كبير، وزيادة فرص العمل للمواطنين، وتطوير السياحة وتحسين جودة الحياة على مستوى الشعب المصري.

في النهاية، يمكن القول بأن مدينة "أويا"، العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، تعتبر مشروعاً استثمارياً ذا جدوى اقتصادية واجتماعية قوية، حيث تتوفر فيها جميع المرافق والخدمات الأساسية التي يحتاجها المواطنون من أجل العيش في بيئة آمنة ومريحة. ونأمل أن يستمر تطوير هذا المشروع بنجاح، وأن يحقق آمال وتطلعات المصريين.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21b1cb-5698.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632