شقة 199 متر للبيع فى اويا العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى اويا - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB48899
3,502,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,502,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,597 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
199 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

ويا هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتعتبر المدينة الجديدة التي تقع في منطقة الصحراء الشرقية من الجزء الشمالي من البحر المتوسط. ويتكون مشروع ويا من أكثر من ستة ألف كيلومتر مربع من الأراضي المحمية والأراضي المخصصة للتطوير الإداري والإقتصادي. ويشتمل المشروع على المشاريع الإدارية والإقتصادية والسياحية والإنشائية والترفيهية والإستثمارية التي تشكل نظاماً يتسم بالتصميم المتكامل.

ويتميز المشروع ويا بخصائصه المتنوعة، بما في ذلك مشاريع الإسكان والتعليم والصحة والأعمال التجارية والترفيه والإنشاءات الخاصة والحدائق الخاصة والأنشطة الحياة الليلية. كما تضم المدينة الجديدة مشاريع تطوير الصناعات الثقيلة والخدمات الحكومية المتنوعة والخدمات الإنسانية والخدمات الإنترنت السريعة. وتعتبر ويا مدينة متكاملة يمكن استخدامها كمركز للإدارة الوطنية والإقتصادية.

وتشكل هذه المدينة الجديدة خطوة هامة في تطوير الإقتصاد المصري وتحقيق أهداف التنمية المستدامة. وسيسهل ذلك على الحكومة المصرية التحقيق في أهدافها الاقتصادية والاجتماعية والبيئية. كما سيساعد في تحقيق التنمية المستدامة من خلال توفير سبل الدخول في الأسواق الخارجية والحصول على الاستثمارات الأجنبية.