شقة نصف تشطيب 199 متر للبيع فى اويا العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى اويا العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB129738
3,502,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,502,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,597 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
199 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد مشروع "اويا" الذي أطلقته شركة ايدج هولدنج المطور العقاري للعاصمة الإدارية الجديدة في مصر، واحداً من أبرز المشروعات العقارية في منطقة الـ R8 التي تعد من أكثر المناطق تميزاً في العاصمة الإدارية الجديدة.

يتضمن المشروع وحدات سكنية عصرية تتراوح بين الشقق والفيلات، بالإضافة إلى فنادق ومراكز تجارية وترفيهية تلبية لحاجيات المدينة المعاصرة وتوفير كل ما يمكن للسكان والزائرين الراغبين في الاقامة بها.

وتمتد ميزات المشروع إلى تصميمه الداخلي الفريد والذي يجمع بين الطابع الحضاري الأصيل والعصري، وتمتلك جميع وحداته حدائق داخلية وواسعة وباركن للسيارات وخدمة أمن وكاميرات مراقبة على مدار الساعة.

وتعد ميزات الموقع أيضًا عنصرًا رئيسيا في نجاح المشروع، حيث تم اختيار R8 بين مناطق العاصمة الإدارية الجديدة لتوافرها على شبكة واسعة من الخدمات العامة والمرافق من مدارس وجامعات ومستشفيات وأماكن تجارية ومراكز تسوق، بالإضافة إلى القرب من المواقع السياحية أيضًا.

وبما أن العاصمة الإدارية الجديدة تعد أضخم مشروعات التطوير العمراني في مصر وأفريقيا، يُعتبر مشروع اويا لاشك الخيار الأمثل للراغبين في العيش في مدينة حديثة ومتطورة ومزودة بكافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها الإنسان المعاصر.