اويا العاصمة الإدارية الجديدة محل 45 متر للبيع

محل للبيع فى اويا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124658
11,250,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
250,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يقدم Oia New Capital ، وهو مركز تسوق فاخر يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد في مصر ، مساحة متاحة للبيع. يقع متجر 45 متر مربع في الطابق الأرضي من المركز التجاري ، وهو أحد أكبر وجهات التسوق وأبرزها في البلاد.

المتجر مثالي للمستثمرين الذين يتطلعون إلى الاستفادة من سوق البيع بالتجزئة المتنامي في مصر. ينمو اقتصاد البلاد بشكل مطرد في السنوات الأخيرة ، ومن المتوقع أن تؤدي الخطط الطموحة للحكومة لرأس المال الإداري الجديد إلى زيادة النمو في السنوات القادمة. يتم بناء العاصمة الجديدة من نقطة الصفر ومن المتوقع أن تصبح مركزًا للأعمال والسياحة والثقافة.

يعد مركز OIA New Capital Shopping Center أحد المشاريع الرائدة في العاصمة الجديدة ، وهو يجذب بالفعل الكثير من الاهتمام من المتسوقين والمستثمرين على حد سواء. يضم المركز التجاري أكثر من 300 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية للأزياء الراقية والمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه. كما أنه يتميز بالمرافق الحديثة ، بما في ذلك مجمع السينما ، ومنطقة لعب للأطفال ، وموقف سيارات واسع.

يقع متجر متاجر 45 متر مربع للبيع في موقع رئيسي داخل المركز التجاري ، مع رؤية عالية وحركة المرور على الأقدام. إنه مثالي لمجموعة متنوعة من شركات البيع بالتجزئة