شقق نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في اويا

3 غرف شقة للبيع فى اويا العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB123832
5,106,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,106,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
222 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أعلنت شركة Edge Holding New Capital Legypt مؤخرًا عن إطلاق مشروعها الأخير ، Compound OIA ، والتي من المقرر أن تصبح واحدة من أكثر المركبات السكنية المرغوبة في العاصمة الإدارية الجديدة.

يقع Combound OIA في قلب منطقة R7 في Capital's New Capital ، ويوفر تجربة معيشة فريدة تجمع بين الرفاهية والراحة والراحة. يمتد المركب على مساحة 30 فدانًا ويضم 1200 وحدة سكنية ، تتراوح من الشقق إلى الوجهين والبنتهاوس.

واحدة من الميزات البارزة لـ Compound OIA هي تصميمها الحديث والمبتكر ، والذي يمتزج بسلاسة مع المشهد المحيط. يحيط بالمركب من المساحات الخضراء المورقة ويفتخر بإطلالات مذهلة على الحدائق والبحيرات القريبة.

تم تصميم الوحدات السكنية في Compound OIA لتلبية احتياجات الأسر الحديثة ، مع مناطق معيشة واسعة ، وتشطيبات عالية الجودة ، ووسائل الراحة الحديثة. تم تجهيز كل وحدة بتكنولوجيا المنازل الذكية ، مما يسمح للسكان بالتحكم في منازلهم عن بُعد والاستمتاع بتجربة معيشة خالية من المتاعب.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية الفاخرة ، توفر Compound OIA مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. وتشمل هذه ناديًا وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة للأطفال ومجموعة من البيع بالتجزئة