شقة نصف تشطيب للبيع فى اويا

3 غرف شقة للبيع فى اويا العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB120994
4,255,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,255,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
185 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
View Of Landmark
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

كشفت شركة Edge Holding New Capital Legypt مؤخرًا عن أحدث مشروع لها ، Compound OIA ، والتي من المقرر أن تصبح واحدة من أكثر المجتمعات السكنية المرغوبة في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يقع Compound OIA في قلب رأس المال الإداري الجديد على مساحة 30 فدانًا ويتميز بما مجموعه 1200 وحدة سكنية. تم تصميم هذا المركب لتقديم مزيج من الهندسة المعمارية الحديثة والتقليدية ، مع التركيز على خلق بيئة هادئة وسلمية لسكانها.

تتوفر الوحدات السكنية في OIA CORPOUND في مجموعة من الأحجام والتكوينات ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم كل وحدة لتقديم مساحة معيشة واسعة ومريحة ، مع التشطيبات والتركيبات عالية الجودة التي تضيف إلى النداء الجمالي العام للمركب.

واحدة من الميزات البارزة لـ Compound OIA هي مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق. يتميز هذا المجمع بسباحة سباحة كبيرة ، وصالة رياضية مجهزة بالكامل ، ومركز منتجع صحي ، ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وملعب كرة قدم. هناك أيضًا منطقة لعب مخصصة للأطفال