اويا محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع ايدج هولدنج

محل للبيع فى اويا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107629
20,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
20,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
250,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Edge Holding New Capital Legypt مؤخرًا عن إطلاق مشروعها الأخير ، Compound OIA ، الواقعة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يقدم المشروع تجربة معيشة فريدة من نوعها لسكانه ، مع التركيز على الرفاهية والراحة والاستدامة.

ينتشر المركب OIA على مساحة 30 فدانًا ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، مع وحدات تتراوح من 100 إلى 400 متر مربع.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ CORPOUND OIA هي تركيزها على الاستدامة. تم تصميم المشروع ليكون صديقًا للبيئة ، مع المساحات الخضراء ، والإضاءة الموفرة للطاقة ، ونظام إعادة التدوير. قام المطورون أيضًا بدمج تكنولوجيا المنازل الذكية في الوحدات ، مما يسمح للمقيمين بالتحكم في منازلهم من خلال هواتفهم الذكية.

يضم المشروع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي. هناك أيضًا مرافق رياضية في الهواء الطلق ، بما في ذلك ملعب كرة القدم ، وملاعب تنس ، ومسار الركض. وقد شمل المطورون أيضًا مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام داخل المجمع ، مما يجعلها مجتمعًا قائمة بذاتها.

موقع المركب OIA هو نقطة بيع رئيسية أخرى. ال