محل 50 متر للبيع فى اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB83663
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

أويا تاورز هي إحدى المشاريع الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والتي تضم برج مكاتب عالي الارتفاع ومجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة، وتقع في منطقة ال down town بالقرب من العديد من المنشآت الحيوية ومراكز التسوق.

صممت الأبراج بواسطة شركة سايكولوجي كورب، والتي ساهمت في إنشاء مبانٍ حديثة في جميع أنحاء العالم ومنها برج ويليس في شيكاغو وبرج تايبيه 101 في تايوان. ويرتفع برج أويا تاورز إلى ارتفاع 385 مترًا ، مما يجعله أعلى برج في أفريقيا، ويضم 60 طابقًا تم تخصيص 12 منها لاستخدامات مكتبية والباقي للوحدات السكنية.

توفر وحدات السكن في أويا تاورز للمستثمرين والمقيمين بتصاميم وخيارات مختلفة حيث تتراوح مساحاتها بين 95 و300 متر مربع. وتتوفر الوحدات بعدد غرف يتراوح من غرفة نوم واحدة إلى الشقق بأكثر من 4 غرف نوم، كما يحتوي أيضًا على مساحات خضراء ومناطق ترفيهية وبحيرة صناعية.

تتميز أويا تاورز بموقعها الممتاز في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث توفر طائفة واسعة من المرافق الحيوية والخدمات الضرورية للمساهمين في العاصمة الإدارية الجديدة. يمكن للمقيمين الاستمتاع بمناظر خلابة للمدينة وتجربة مزيج فريد من الفخامة والراحة.

وتجدر الإشارة إلى أن الاستثمار في أويا تاورز يُعَدُّ للاستثمار الجيد في العاصمة الإدارية الجديدة، فمع بدء توطين الحكومة المصرية بشكل كبير في المدينة، يزيد الطلب على الوحدات السكنية والتجارية في هذه المنطقة. ويعود ذلك إلى العديد من الميزات التي توفرها المنطقة الواقعة فيها، بما في ذلك الوصول السهل إلى المرافق الحيوية والخدمات، وأيضاً بما في ذلك البنية التحتية الممتازة التي تضمن الحد الأدنى من المشاكل المرتبطة بالحياة اليومية.

بشكل عام، تقدم أويا تاورز فرصة للاستثمار في واحدة من أحدث معالم العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعلها اختياراً جيداً لكل من يرغب في الحصول على مكان جديد للعيش أو للاستثمار في المستقبل.

Types