محلات 214 متر للبيع فى اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB83578
32,100,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
32,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
214 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

إن اويا تاورز هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتم إعلانها في عام 2020. يقع المدينة في منطقة الصحراء الشرقية بالقرب من الحدود الليبية، ويبلغ عدد سكانها حوالي 860 ألف نسمة. يقع المدينة في منطقة ساحلية على البحر الأبيض المتوسط وتحيط بها الجبال الأحمر الشهيرة.

تعتبر اويا تاورز من أشهر المدن السياحية في مصر، وتتميز بأنها تحتوي على أشهر المعالم السياحية في البلاد. يضم المدينة العديد من الأماكن التاريخية والآثار الإثارة، مثل المتحف المصري الشهير والمسجد الأزهر. يتميز المدينة أيضًا بأنها تحتوي على العديد من المطاعم والمحلات التجارية التي تقدم أطعمة وأشياء مختلفة.

وهي مدينة متطورة وحديثة في نفس الوقت، وتتميز بأنها تحتوي على العديد من المشاريع الإدارية الحديثة والمشاريع التجارية الحديثة. تضم المدينة العديد من المشاريع الإدارية الحديثة، مثل مشروع الطرق السريعة ومشروع الطريق السريع الجديد. يتم تطوير المدينة بشكل مستمر، ويتم إنشاء العديد من المشاريع الحديثة لترقية المدينة وتحسين سياساتها الإدارية.

في الأخير، يشكل اويا تاورز نقطة تجمع بين الثقافات المصرية القديمة والحديثة، وتشكل المدينة مجموعة متنوعة من الثقافات التي تكمل بعضها البعض. يشكل المدينة نقطة انطلاق عظيمة للمستقبل الإداري لمصر، وأثارت الفرح والإشادة الشديدة من قبل الشعب المصري.

Types