مكاتب متشطبة 54 متر للبيع فى اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB76552
2,747,250 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,747,250 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,875 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
54 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

تعد أويا تاورز من أبرز المعالم الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يعد هذا المشروع الضخم مثالاً على الإبداع المعماري والتكنولوجي الحديث. وقد تم تصميم هذا المشروع لأن يمثل رمزًا للتقدم والتطور لما يقرب من مليون متر مربع، ويحتوي على 9 أبراج مختلفة الارتفاعات، وباحات خضراء ومناطق حرة، إلى جانب مجموعة من الفنادق والمطاعم والمتاجر.

يتميز مشروع أويا تاورز بتطبيق أحدث التقنيات في مجال الهندسة المعمارية، مما يؤدي إلى تصميم ذكي وإبداعي للمبنى، يسهم في توفير المساحات غير المستغلة ويحافظ على الطاقة. ومن بين الابتكارات الفريدة في مشروع أويا تاورز، نجد الجدران الرقيقة المصنوعة من الألواح الشمسية، والتي تتيح إمكانية توفير الطاقة الشمسية المناسبة للمبنى.

تتضمن أبراج أويا تاورز مرافق سكنية وفندقية متعددة الطوابق، وفي المجموع هناك أكثر من800 شقة و810 غرفة فندقية، مما يجعلها الوجهة الأمثل لعائلات ومجموعات الأصدقاء والمستثمرين الذين يريدون الاستمتاع بالأناقة والرفاهية والترفيه في موقع مميز.

لقد أثارت أويا تاورز بالفعل اهتمام المسافرين من جميع أنحاء العالم، ويتوقع أن تصبح واحدة من الأماكن الأشهر والأكثر زيارة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. وتعكس هذه الأبراج والمجمعات السكنية والفندقية الجديدة المستوى العالي من التطور والحداثة الذي تتمتع به مصر في الوقت الراهن، وتساعد في تعزيز مكانة البلاد كوجهة سياحية واستثمارية متفوقة في المنطقة.

Types