شقق متشطبة 292 متر للبيع فى اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB72191
22,125,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
22,125,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,770 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
292 م2
رقم الطابق:
16
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

أويا تاورز هي عاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتقع على الشاطئ الشرقي من البحر الأبيض المتوسط. تم تحديدها كعاصمة الإدارية الجديدة في عام 2020، بعد أن قررت السلطات المصرية مشاركة المجتمع الدولي في تحديد الموقع الجديد للعاصمة. يقع الموقع الجديد للعاصمة في وسط البلاد، وذلك لتحسين الوصول إلى المناطق الشرقية والغربية من البلاد.

ويمثل الموقع الجديد للعاصمة خطوة إلى الأمام في تطوير البلاد، والتي تهدف إلى تحسين الخدمات الحكومية والإدارية، وتطوير البنية التحتية الإدارية والإجتماعية، وتحسين الحياة في المحافظات المختلفة. يتم العمل بشكل جزئي على العديد من المشاريع الإدارية، والإجتماعية، والبنية التحتية الإضافية المطلوبة لتحقيق الأهداف الإدارية الجديدة. ويتم ذلك بالتعاون مع الشركات المحلية والدولية، والشركات الخاصة والجهات الحكومية.

وتشمل المشاريع الإدارية الجديدة استثمارات في البنية التحتية الإدارية، والإجتماعية، والبنية التحتية الإضافية، والخدمات الحكومية والإدارية، والتوطين المستقبلي للمواطنين، والتطوير الإداري الشامل. يقوم الحكومة بالعمل على تطوير البنية التحتية الإضافية التي توفر الخدمات الحكومية والإدارية اللازمة للمواطنين، والتي ستساعد في تحقيق الأهداف الإدارية الجديدة.

Types