مكاتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة اويا تاورز

مكاتب للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB71365
6,900,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
138 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

أبراج أويا هو مشروع سكني جديد على مستوى عالمي يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يتم تطوير المشروع من قبل شركة استثمارية مشهورة تسمى City Edge Developments (CED).

يمتد المشروع على مساحة 30 فدانًا وسيضم ثلاثة أبراج مميزة تم تسميتها على اسم جزيرة إيجة في أويا ، وتوفر أسلوب حياة فاخر وإطلالات بانورامية على المدينة. تضم أبراج أويا تصميمًا معماريًا حديثًا وتتميز بوسائل الراحة ذات المستوى العالمي لسكانها.

سيضم المشروع أكثر من 2000 وحدة سكنية مفروشة بالكامل والتي تتراوح من استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم. تم تجهيز الوحدات بتشطيبات عالية الجودة وشرفات واسعة ومطابخ كاملة وغرف معيشة كبيرة لخلق أجواء مريحة للعائلات.

علاوة على ذلك ، تحتوي أبراج أويا على مجموعة رائعة من وسائل الراحة ، مثل المطاعم والمقاهي ومركز تجاري وسينما ونادي وصالة للألعاب الرياضية ومنتجع صحي ، من بين أمور أخرى. للأنشطة الخارجية ، سيحتوي الكمبوند على العديد من حمامات السباحة وملعب تنس ومضمار للجري.

إحدى الميزات الفريدة لأبراج أويا هي تقنيات البناء المتطورة والمستدامة المستخدمة. سيتم تزويد المشروع بإجراءات صديقة للبيئة ، مثل سخانات المياه التي تعمل بالطاقة الشمسية ، وأنظمة الإضاءة LED الفعالة ، وأنظمة تجميع مياه الأمطار.

من حيث إمكانية الوصول ، تقع أبراج أويا في موقع استراتيجي داخل العاصمة الإدارية الجديدة ، مما يسهل الوصول إليها من الطرق السريعة الرئيسية وشبكات النقل. الكمبوند على بعد دقائق قليلة بالسيارة من وسط القاهرة والقاهرة الجديدة.

المشروع قيد الإنشاء حاليًا ، ومن المتوقع أن تكتمل المرحلة الأولى بحلول عام 2023. يمثل المشروع أحد أفضل الفرص للمستثمرين الباحثين عن تطوير سكني حديث وفاخر وصديق للبيئة في العاصمة المصرية الناشئة - الإدارة الجديدة عاصمة.

Types