مكتب ادارى للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة اويا تاورز

مكاتب للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB69142
7,202,910 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,202,910 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
52,195 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
138 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

بالتأكيد! أبراج أويا هو مشروع تطوير متعدد الاستخدامات يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير المشروع من قبل شركة إيدج القابضة ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر ، ويتميز بمجموعة متنوعة من أنواع العقارات ، بما في ذلك الشقق والمساحات المكتبية والمنافذ التجارية.

يفتخر مشروع أويا تاورز بالعديد من وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك حمامات السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، ومنطقة لعب الأطفال ، والمطاعم ، والمقاهي. كما يوفر المشروع خدمات الأمن والكونسيرج على مدار 24 ساعة ، مما يوفر للمقيمين والزوار تجربة معيشية آمنة ومريحة.

تقع أبراج أويا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرموقة والأسرع نموًا في مصر ، وتوفر سهولة الوصول إلى العديد من المرافق والمرافق ، بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق والمعالم الثقافية. تم تطوير المشروع مع التركيز على الحياة المستدامة ، بدمج العديد من الميزات الموفرة للطاقة والمساحات الخضراء.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن أبراج أويا أو ترغب في الاستفسار عن شراء عقار في التطوير ، فيمكنك زيارة موقع الويب الرسمي أو التواصل مع فريق المبيعات للحصول على مزيد من المعلومات.

Types