عيادات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة اويا تاورز

عيادات للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB62416
2,732,400 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
2,732,400 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

أويا تاورز هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، التي تم اختيارها في عام 2020. تقع أويا تاورز على بعد القليل من العاصمة القديمة، القاهرة، وهي عاصمة الإدارة الجديدة لمصر. يشتمل الإداري الجديد على كل من الأقاليم الثلاثة الحالية مصر الشرقية، والقاهرة، والغربية. وتتمثل أويا تاورز في مجموعة من الأحياء والمجتمعات المختلفة التي تشمل الشرقي، والغربي، والوسطى.

وتعتبر أويا تاورز من أهم المدن المصرية التي تشكل على بعد القليل من العاصمة القديمة، وتحتوي على مجموعة متنوعة من المؤسسات والخدمات الحكومية والأمنية والإغاثية. كما تحتوي أويا تاورز على مجموعة متنوعة من المنشآت الصناعية والتجارية والأنشطة السياحية. ومن بين المشاريع المشروعة في أويا تاورز هي مشروع الخط السريع الذي يصل إلى العاصمة القديمة، والمشروع الصحي الذي يتكون من مجموعة من المستشفيات والمعامل الطبية.

وتعتبر أويا تاورز على أنها عاصمة إدارية تحتوي على العديد من الخصوصيات التي تجعلها مناسبة للإدارة الجديدة لمصر. لاحظ أيضا أن أويا تاورز هي محطة هامة في الشبكة الدولية من الطرق البريدية والطرق البحرية والطرق الجوية، والتي تضمن اتصالات سريعة وسهلة بين مصر والدول المجاورة. كما أن أويا تاورز تشكل بذلك مرحلة مهمة في التحول الإداري الجديد لمصر.

Types