شقة للبيع فى اويا تاورز

شقة للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB59467
12,696,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
12,696,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,143 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
181 م2
رقم الطابق:
16
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

أويا تاورز هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. وقد تم اختيارها كعاصمة لمصر في عام 2020 من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي. وتقع أويا تاورز على طول البحر الأبيض المتوسط على الجانب الشرقي من القاهرة، وهي تحتوي على أكثر من 17 ألف كيلومتر مربع من المساحة.

وتعتبر أويا تاورز عاصمة إدارية مستقلة وذلك لأنها تتضمن مجموعة من المنطقات الإدارية التي سيتم توزيعها على عدة أجزاء من البلاد. وينتظر أن تحظى أويا تاورز بالتنمية الاقتصادية الشديدة والتي يتوقع أن تشجع الإستثمارات الأجنبية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة. وسيتم توفير الخدمات الأساسية للسكان مثل المياه والطاقة والصحة والتعليم والتنمية الصحية.

وسيتم تطوير البنية التحتية الخاصة بأويا تاورز لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية. وسيتم تطوير الطرق السريعة والخطوط السكك الحديدية والخطوط الجوية والخطوط النقل البحري للمسافات الكبيرة في البلاد. وسيتم تطوير البنية التحتية الأخرى مثل الخدمات المصرفية والخدمات الإلكترونية والخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الحكومية.

وينتظر أن تؤدي أويا تاورز دورا كبيرا في تحقيق التنمية الاقتصادية في مصر وأن تشجع الاستثمارات الأجنبية والأنشطة الصغيرة والمتوسطة. وسيشجع الحكومة المصرية التنمية الإدارية والاقتصادية في أويا تاورز لتحقيق التنمية الإستدامة والتنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة في البلاد.

Types