شقة 115 متر للبيع فى اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB58640
7,015,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,015,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
61,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
115 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ويا تاورز هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وهي عاصمة تشكل الحكم المصري منذ عام 2020. ويا تاورز تقع شرق البحر الأحمر، وتحدها الأراضي السودانية، وتشتهر بأنها العاصمة التي تم بناؤها على الأرض في أقرب وقت ممكن، فضلاً عن أنها هي الأولى من نوعها في العالم العربي.

ويا تاورز تحتوي على عدد من المشاريع الحيوية والإدارية والترفيهية، وتشمل الاستثمارات الكبيرة في الطرق، والخطوط السكك الحديدية، والمطارات، والمنشآت الصناعية والأخصائية، والمطارات الدولية، والمؤسسات الحكومية، والمؤسسات المالية، والشبكات الإلكترونية، والمناطق الحضرية الجديدة، والمخيمات الإنسانية، والمشاريع الإنسانية، والمشاريع الزراعية، والمشاريع البحرية. وكذلك، يشهد المشروع تأسيس أكبر مخطط تطويري في العالم العربي، وهو مشروع الحضري الحديث لويا تاورز، والذي يشمل الاستثمارات الكبيرة في المشاريع الإدارية والحيوية والترفيهية.

ويشكل المشروع الحضري الحديث لويا تاورز أيضاً نقطة تحول لإحداث التنوع الحضاري والاجتماعي في مصر، وذلك بتوفير الوسائل المختلفة للإسكان والتعليم والصحة والخدمات الاجتماعية للمجتمع. كما سيشجع على الاستثمارات الأخرى في الصناعات الأخرى في المنطقة، وسيشجع على التواصل الإقليمي والدولي لإحداث التطور الاقتصادي والاجتماعي.

وبالإضافة إلى ذلك، يشكل المشروع أيضاً حلاً للمشكلات البيئية التي تواجه مصر، وهو بإنشاء شبكة من الحماية البيئية والحفاظ على الموارد المحلية والبحرية. وبالإضافة إلى ذلك، يشكل المشروع أيضاً حلاً للعديد من المشاكل الاجتماعية التي يواجهها المصريون، وهو بإنشاء الفرص التعليمية والإشراف الصحي، والتأمين الاجتماعي والتواصل الإجتماعي.

Types