شقق 238 متر للبيع فى اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى اويا تاورز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB57570
18,188,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
18,188,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
76,420 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
238 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ويا تاورز هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. وقد أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في عام 2020 أن ويا تاورز ستصبح العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. ويا تاورز هي مدينة جديدة تقع بالقرب من العاصمة الحالية، القاهرة، وتعتبر نقطة تحول في الإسكان والتنمية الاقتصادية والإدارية في مصر.

ويا تاورز ستكون منطقة تجارية متكاملة وستوفر خدمات عالية الجودة للسكان والأعمال. وسوف تكون مدينة مصر حيث ستكون هناك العديد من المشاريع التنموية والإسكانية الجديدة والخدمات الصحية والتعليمية والثقافية. كما ستكون ويا تاورز محطة للمرور والنقل الجوي والبري والبحري.

ومن أهم المشاريع التي سيتم تطويرها في ويا تاورز هو الإسكان الجديد والمشاريع التنموية الجديدة، والخدمات الصحية والتعليمية والثقافية، والمشاريع الصناعية والإستثمارية، والمرافق الرياضية والثقافية، والمشاريع الإنسانية. وسيكون هناك أيضا مشاريع لتطوير النظام الإشرافي والإداري لتحقيق الإنجازات المستدامة.

وبإنشاء ويا تاورز، يتوقع المصريون أن يحققوا التطورات الاقتصادية والإدارية والاجتماعية التي ستؤدي إلى تحقيق النمو الاقتصادي والإجتماعي في البلاد. ويأمل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن يصبح ويا تاورز مركزا للتنمية الاقتصادية والإدارية في المنطقة.

Types